حالة الطقس للأسبوع المقبل بحسب توقعات الأنواء الجوية

2023-02-25
95

وكالة العراق الحر نيوز /متابعة عمار عليوي الفلاحي

توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما اشارت الى تساقط للأمطار في المنطقة الشمالية غداً.

وذكرت الهيئة في بيان ورد لـوكالات انباء محلية تابعته و. ع. ح. ن؛ أن “طقس يوم غد الاحد سيكون في المنطقتين الوسطى والشمالية صحو مع بعض الغيوم، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائم جزئي مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة في أقسامها الجنوبية، درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد”.

وأضاف، أن “طقس يوم الاثنين المقبل سيكون صحو اً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والشمالية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائم جزئي مع تساقط أمطار خفيفة في أقسامها الجنوبية، درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد”.

وأشار إلى، أن “طقس الثلاثاء المقبل سيكون صحو في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وسيكون الطقس صحو مع بعض الغيوم في المنطقة الشمالية، درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد”.

ولفت إلى أن “الحالة الجوية ليوم الاربعاء المقبل سيكون الطقس صحو مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، أما المنطقة الشمالية فالطقس غائم جزئي وأحيانا غائم، درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد”.

التصنيفات : تقارير وتحقيقات
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان