تكريم لآسياسيل بجائزة سامينا ليد SAMENA LEAD للتطوير المتميز في الطاقة الخضراء

2023-10-24
133

 

ع.ح.ن IQH-News

م.ت

حصلت شركة الإتصالات الرائدة آسياسيل في العراق،على جائزة الريادة والتميز بتطوير الطاقة الخضراء من قبل مجلس سامينا بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وذكرت الشركة في بيان لها أطلعت(IQH-Newborn )، أن : شركة آسياسيل للإتصالات الرائدة في العراق، تتشرف بالإعلان، عن حصولها على جائزة الريادة والتميز، في تطوير الطاقة الخضراء المتميز ،من قبل مجلس سامينا الموقر، في دولة الإمارات العربية المتحدة،حيث يؤكد هذا التكريم الهام، على التزام آسياسيل الراسخ بالاستدامة البيئية، والممارسات المبتكرة في قطاع الاتصالات، ما يضع معياراً جديدًا للاستخدام المسؤول للطاقة الخضراء في العراق.

على مدى العامين الماضيين، شرعت آسياسيل في رحلة تغيير جذرية نحو تسخير مصادر الطاقة النظيفة، وبالتالي التأثير على جزء كبير من عملياتها. قامت الشركة بنشر( 7500 )برج من الجيل الرابع (4G) و (4G+) على أحدث طراز، مصممة بدقة لتكون صديقة للبيئة. تم بناء هذه الأبراج بمواد مستدامة، ولم ترفع سرعات الإنترنت وجودة الخدمة فحسب، بل خفضت أيضا انبعاثات الكربون بشكل كبير في جميع أنحاء العراق.

تعزيزا لتفانيها في الابتكار، كانت آسياسيل رائدة في مشروع “أبراج الطاقة الشمسية واللیثیوم الهجینة”، الذي وفر تغطية شاملة لجميع محافظات العراق. استبدلت هذه المبادرة الرائدة مصادر الكهرباء التقليدية بمزيج متناغم من أنظمة البطاريات والطاقة الشمسية، ما يضمن عدم انقطاع خدمات الاتصالات مع تقليل التكاليف التشغيلية والتلوث البيئي بشكل كبير.

من جانبه أعرب هشام سبليني، المدير التنفيذي للدائرة التقنية لآسياسيل، عن رأيه في هذا التكريم المرموق قائلا: “يشرفنا للغاية الحصول على جائزة سامينا ليد SAMENA LEAD لتطوير الطاقة الخضراء المتميزة. هذه الجائزة بمثابة شهادة على تفانينا الثابت في الاستدامة البيئية. فنحن في آسياسيل ملتزمون بتطبيق ممارسات تجارية مستدامة لصالح عملائنا الكرام وموظفينا الدؤوبين والمجتمعات التي نخدمها”.

إن نهج آسياسيل في الاستدامة قد رسخ مكانتها ككيان مؤسسي مسؤول في العراق، حيث خطت خطوات كبيرة في الحفاظ على البيئة الطبيعية وحمايتها للأجيال القادمة.

التصنيفات : علوم وتكنولوجيا
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان