تفجير الكرادة يودي بحياة العشرات ويحرق المحلات والسيارات

2016-09-06
100
 العراق الحر نيوز / متابعة فرات الطوكي
اكدت مصادر امنية مطعلة ،ان سيارة مفخخة انفجرت بمنطقة الكرادة في وقت متاخر بعد منتصف الليل، وادت الى مقتل واصابة العشرات حيث قالت مصادر طبية انها تجاوزت 34 شهيد وجريح، فيما تداول نشطاء عبر مواقع التواصل صوراً ومقاطع فيديوية توضح حرائق كبيرة للمحلات والسيارات المدنية.
وقالت مصادر امنية واعلامية وتابعها موقع الخلاصة، ان :”سيارة مففخة انفجرت في الساعات الاولى من صباح يوم الثلاثاء، بمنطقة الكرادة وادت الى مقتل واصابة العشرات من المواطنين فضلا عن اندلاع حرائق في عدد من السيارات والمحلات التجارية”. واضاف المصدر بأن الانفجار استهدف مقها شعبيا قرب مستشفى عبد المجيد بحي الكرادة وسط بغداد، مما دفع القوات الامنية الى اغلاق جميع منافذ المنطقة تحسباً من وقوع تفجيرات مماثلة.
واكد المصدر، ان “عدد كبير من جرحى انفجار السيارة المفخخة في منطقة الكرادة متروكون الان على ارض مستشفى الشيخ زايد نتيجة لقلة الخبرات الطبية داخل المستشفى”. وذكرت مصادر اخرى، إن الحصيلة الاولى لضحايا انفجار السيارة المفخخة في منطقة الكرادة وسط بغداد، مساء اليوم، بلغت مقتل ستة أشخاص واصابة 28 اخرين’، مبينا أن ‘التفجير ادى ايضا الى احتراق 17 سيارة مدنية على الاقل وثمان محال تجارية ومقهى (كوفي شوب) واضرار باحدى العمارات السكنية’.
وانتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع توضح احتراق عدد من السيارات بفعل التفجير، الذي أسفر كذلك عن احتراق سيارات ومحال تجارية وأضرار بإحدى العمارات السكنية.انتهى
التصنيفات : امنية
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان