اهالي هيت يطلقون حملة للمطالبة بتحرير ما تبقى من مناطق الانبار

2016-09-15
92

العراق الحر نيوز/ الانبار

اطلق اهالي مدينة هيت،حملة كبرى عبر مواقع التواصل الاجتماعي للمطالبة بتحرير ما تبقى من مدن واقضية محافظة الانبار من سيطرة تنظيم داعش.

وقال احد منظمي الحملة: “اطلقنا وتحديداً في الساعة الثامنة من مساء اليوم الاربعاء حملة كبرى عبر مواقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك) تحت عنوان (تحرير جزيرة الانبار مطلبنا) للمطالبة بتحرير جزيرة الرمادي وهيت والبغدادي من منطقة البوذياب الى الكصيريات من سيطرة عصابات داعش الارهابية، مؤكداًبان هذه الجزر اصبحت ملاذا آمنا وتجمعاً للفارين من فلول الخوارج”.

واضاف: “ان هذه الحملة تطالب بتحرير جزر الانبار ومنها جزيرة هيت حيث ان اطفال واهل المدينة يقتلون يوميا بقذائف الهاون التي يطلقها داعش على المدينة، مطالباً الجميع كلاً حسب منصبه بالكف عن الوعود والمماطلات التي يطلقونها دون جدوى”.

وتابع: “ان اطفال ونساء الانبار يصرخون وينشادون بتخليصهم من الخوارج، متسائلاً (ماذنب الاطفال والنساء الذين يقتلون جراء القذائف التي يطلقها هذا التنظيم عليهم؟”.

يذكر ان جزر الرمادي وهيت والبغدادي واقضية عنه وراوة والقائم لا تزال تحت سيطرة تنظيم داعش الارهابي وهذا ما يشكل خطراً كبيراً على المدنيين المتواجدين في هذه المناطق او القريبة منها نتيجة الاستهداف المستمر لعصابات داعش عليهم والتعرضات التي يشنها على المناطق المحررة.انتهى

التصنيفات : امنية | شؤون الناس
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان