النجف الاشرف : توزيع وجبة من المساعدات للعوائل النازحة من قبل دائرة الهجرة والمهجرين

2016-09-10
74

العراق الحر نيوز \ متابعة فرات الطوكي

اشرف النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف المهندس عباس العلياوي على توزيع المساعدات المقدمة للعوائل النازحة من قبل دائرة الهجرة والمهجرين والمكونه من ( مبرده هوائية ومروحه سقفيه ومواد غذائية وصحيه وملابس ) والتي تم توزيعها على العوائل الساكنة على طريق يا حسين .
العلياوي خلال لقائه بعدد من العوائل النازحه ” اننا حريصون على تقديم افضل الخدمات الامنيه والصحيه والخدميه وكافة المستلزمات التي تحتاجونها وياتي ذلك بجهود كبيرة وتعاون مستمر بين كافة دوائر المحافظة والعتبة العلوية المقدسة والمواكب الحسينية واهالي محافظة النجف الاشرف .
مؤكداً على ضرورة التعاون من اجل تجاوز هذه المحنه التي يمر بها البلد والوقوف معكم لحين الرجوع الى دياركم بعد تحريرها من قبضة داعش الاجرامي على ايدي رجال الجيش العراقي الابطال والحشد المقدس ان شاء الله تعالى .
يذكر ان مدير دائرة الهجرة بين ان وزارة الهجره والمهجرين ارسلت (4000) وجبه الى محافظة النجف الاشرف لتوزيعها على العوائل النازحة حيث تم توزيع (2000) وجبه لحد الان ونحنوا مستمرون بالتوزيع وعلى شكل وجبات توزع حسب الرقعة الجغرافيه التي يتواجد فيها النازحون في عموم المحافظة . انتهى

التصنيفات : شؤون الناس
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان