الموصل تسجل أول حالة انتحار في 2021 لشاب في العشرين من عمره
2021-02-13
242

العراق الحر نيوز/الموصل
اعلنت السلطات المحليه في الموصل اليوم السبت أنها سجلت أول حالة انتحار خلال العام الحالي لشاب في العشرين من عمره.
وقالت إن الشاب يبلغ من العمر عشرين عاما قام بإلقاء نفسه من الجسر الرابع في مدينة الموصل وأصيب على إثرها بجروح بليغة ليفارق الحياة لدى وصوله المستشفى فيما لم تتحدث السلطات عن أسباب الانتحار.انتهى
