الموانئ تعلن استلامها الدفعة الأولى من سندات أراضي النجيبية باسم الشركة شملت 500سند

2023-11-26
46

ع.ح.ن IQH-NWES البصرة جهاد رعد

أعلنت الشركة العامة لموانئ العراق، عن استلامها (500) سند خاص بالاراضي السكنية في منطقة النجيبية الوجبة الأولى من أصل (2080) قطعة سكنية، وذلك باسم الشركة.

وقال المدير العام للشركة الدكتور المهندس فرحان الفرطوسي لوسائل الإعلام، إن “الشركة حريصة على ضمان حصول كل موظفيها على السكن اللائق والكريم وهذا ما عملنا ونعمل عليه”.

وأضاف “هنا نود تجديد شكرنا للقائمين على هذا الملف، سواء في المحافظة من حكومة محلية ومؤسسات الوزارات الاتحادية، أو الأقسام واللجان الشركة”.

إلى ذلك، قال مدير قسم الاملاك في الشركة العامة لموانئ العراق الاستاذ مجيد حميد، أنه “من خلال توجيهات السبد المدير العام ومتابعته الحثيثة لتوفير سكن لائق لموظفي الشركة ومتابعة معاملات الموظفين تم استلام (500) سند عقاري من اراضي النجيبية الوجبة الاولى، من أصل (2080) قطعة سكنية”.

وأضاف “سيتم استلام بقية السندات خلال الفترة المقبلة تباعاً”، لافتا “نحن مستمرون بمتابعة بقية الاراضي واكمال المعاملات الاخرى”.

وكانت الشركة العامة لموانئ العراق قد أقامت، يوم الخميس 19 تشرين أول/ أكتوبر 2023، حفلا تضمن توزيع محافظ البصرة المهندس أسعد العيداني (2157) أرضا سكنية على المستحقين من منتسبي شركة الموانئ ضمن منطقة (البيبان)، وذلك بحضور المدير العام الدكتور المهندس فرحان الفرطوسي.

التصنيفات : اخبار العراق
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان