العميد سعد معن :مديرية مكافحة اجرام بغداذ تلقي القبض على احدى النساء المطلوبات

2016-07-02
92

1
 العميد سعد معن : مديرية مكافحة اجرام بغداد تلقي القبض على احدى النساء المطلوبات لقيامها بقتل احد الاشخاص في منطقة حي الخضراء كما تلقي القبض على احد المطلوبين لقيامه بخطف احد الاشخاص في منطقة الاعظمية ، في حين تمكنت ايضا من القاء القبض على احد المطلوبين لقيامه بقتل احد الاشخاص وسط بغداد .وتلقي القبض على اثنين من المطلوبين لقيامهما بالسطو المسلح على احد الدور السكنية في منطقة البياع ، هذا والقت القبض على ٤ متهمين بينهم امراءة وذلك لقيامهم بخطف احدى الفتيات جانب الكرخ .
2

الناطق باسم الداخلية : مفارز شرطة محافظة كربلاء المقدسة/ السيطرات والطرق الخارجية تتمكن من إلقاء القبض على المتهمين كل من (س. ح .ه) و(س. ح. ج) و ضبطت بحوزتهم داخل العجلة الخاصة بهم أثناء التفتيش الدقيق للعجلات والأشخاص الوافدين إلى المحافظة على 3 بنادق نوع كلاشنكوف و4 رمانات يدوية و 11 مخزنا للعتاد فارغ و1500 إطلاق عتاد خفيف حيث تم إحالتهم للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم.
3 
العميد سعد معن : شعبة استخبارات الماليه والاقتصاديه بمحافظة الديوانيه تتمكن من لقاء القبض على شخص يقوم بترويج عمله مزيفة بعد استحصال قرار السيد قاضي التحقيق وتم نصب كمين والقبض عليه وبحوزته مبلغ ٦٠٠ الف دينار عراقي .ً

التصنيفات : اخبار العراق
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان