الصدر يدعو إلى تشكيل حكومة أغلبية وطنية من دون الكتلة الصدرية

2022-03-31
22


العراق الحر نيوز /متابعة /حسين الغريب

دعى زعيم التيار الصدر عبر تغريدة في تويتر على حسابة الشخصي، اليوم الجمعة، أعطي للثلث المعطل فرصة للتفاوض مع جميع الكتل بلا استثناء لتشكيل حكومة أغلبية وطنية من دون الكتلة الصدرية من أول يوم في شهر رمضان وإلى التاسع من شهر شوال.

وقال الصدر،ان نعمة أنعمها الله علي أن مكنني أن أكون ومن معي الكتلة الفائزة الأكبر في الإنتخابات ،بل فوز لم يسبق له مثيل ثم جعلنا الكتلة أو التحالف الشيعي الأكبر ثم من علي بأن أكون أول من ينجح بتشكيل الكتلة الأكبر وطنياً( إنقاذ الوطن ) وترشيح رئيس وزراء مقبول من الجميع ولن أستغني عن ذلك والحمد لله رب العالمين .

وأضاف الصدر، فأزعجت تلك التحالفات الكثير فعرقلوا وما زالوا يعرقلون ولكي لا يبقى العراق بلا حكومة فتتردى الأوضاع الأمنية والإقتصادية والخدمية وغيرها ها أنا ذا أعطي ( للثلث المعطل ) فرصة للتفاوض مع جميع الكتل بلا أستثناء لتشكيل حكومة أغلبية وطنية من دون الكتلة الصدرية.

وبين الصدر،ان ” من أول يوم في شهر رمضان المبارك وإلى التاسع من شهر شوال المعظم فإلى ذلك اليوم أسألكم الدعاء وقبول الطاعات .

وأشار، على الأحبة في الكتلة الصدرية عدم التدخل بذلك لا إيجاباً ولا سلباً جزاهم الله خير الجزاء وبذلك فقد أبرأتُ ذمتي أمام الجميع . انتهى

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان