الشركة العامة لتجارة الحبوب توافق على بناء مجمعات سكنية للموظفين والدخول بشراكات تجارية

2022-06-24
112

 


العراق الحر نيوز /بغداد /خاص

وافق مجلس إدارة الشركة العامة لتجارة الحبوب احدى شركات وزارة التجارة، على بناء مجمعات سكنية للموظفين، فيما اشار الى ان موسم تسويق الحنطة هذا الموسم حقق نجاحات كبيرة.
وذكرت الشركة في بيان، ان”مديرها العام الحقوقي محمد حنون كريم ترأس الجلسة الخامسة الاعتيادية لاجتماع مجلس إدارة الشركة وأكد ان موسم تسويق الحنطة حقق نجاحات كبيرة ولم تسجل اي مشاكل وتم الاشادة بعملها من كل الجهات والنواب في المحافظات للنجاحات المتحققه نتيجة لكون الحنطة درجه واحدة و سعر واحد وكان لتوفير المستحقات وتوزيعها للمسوقين”.
واضافت، ان”المدير العام استعرض عدد من الحالات الايجابية التي تحققت خلال الموسم التسويقي الذي يأتي في مقدمتها زيادة معدلات نسبة التسويق لمخازن التجارة بعد جولة اللجنة الفنية التي تابعت علاوي بيع الحنطة”.
واشارت الى، ان”المجلس ناقش موضوع سكن الموظفين وضرورة توفير سكن ملاءم من خلال استغلال بعض الأراضي الرائدة للشركة وبناء عليه قرر المجلس الموافقة على بناء مجمعات سكنية للموظفين، كما واستعرض مدير عام الشركة ماتحقق بعد حضور ممثل شركة بهلر والذي عقد اجتماع مع القسم الهندسي”.
واستعرض سكرتير مجلس الإدارة المواضيع المدرجة في محضر الجلسة الاعتيادية الخامسه والتي استهلت بمقترح قدم من القسم المالي هدف تعزيز و زيادة الأرباح التي تصب في تحقيق المردود المالي للشركة.
واكد مدير عام الشركة على”سعي الشركة للدخول بالعمل التجاري ونأمل من ذلك الى زياده الدخل لجميع الموظفين من الأرباح و الحوافز المتحققة”.
واكد، على”ضرورة البحث خلال الفترة المقبلة عن العمل التجاري الذي المشاريع الاستثمارية التي تتطلب جهودا و جرأة وشجاعة و الإبتعاد عن التردد و الخوف في اتخاذ القرار” وقال علينا إن”نسأل انفسنا وبكل شفافية ماذا قدمنا لمنتسبينا و نريد أن نحافظ على سرية المعلومات”.
المجلس وجه القسم الهندسي، بـ”تشكيل فريق هندسي لدراسة واقع حال الشقق السكنية التي يشغلها موظفي سايلو الرصافة و تقدير وضعها و ملائمتها للسكن”.
وبينت، انه”تم ايضا مناقشة توزيع الحوافز الانتاجية المتحققة عن عمل قسم النقل و الورشة”.
واكد حنون على أن”من الواجب علينا توفير سكن ملاءم للموظفين وعلينا أن نتحرك على الشركات الاستثمارية لبناء مجمعات سكنية للموظفين”،
ووافق المجلس على أن تكون الشركة العامة لتجارة الحبوب الراعي الرسمي لنادي التجارة .
واستضاف المجلس مدير قسم تقنيه المعلومات حول المضي بموضوع المضي باتجاه بتطبيق برنامج قوت واتمته عمل كل المواقع وقرر المجلس تشكيل لجنه فنية للإطلاع على العروض المقدمة بذلك. انتهى

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان