الخالصي يستنكر تفجيرات الكرادة ويصفها بالجبانه

2016-07-04
81

الخالصي يستنكر تفجيرات الكرادة ويصفها بالجبانه

بيان المرجع الخالصي حول تفجيرات الكرادة.

بسم الله الرحمن الرحيم
(مَن قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا) المائدة:32

تستمر ملحمة الفداء في عراق الإيمان والجهاد والمقدسات، فها هي أيدي الشيطان ومخططات جنوده تدفع بشعبنا وامتنا الى مذابحها المروعة وفي اوقات السحر من العشر الأواخر من شهر #رمضان_المبارك وقبل العيد المبارك، حيث فجع شعبنا بفاجعة اخرى وفي منطقة #الكرادة ومناطق اخرى من #بغداد اضافة الى محافظات البلاد الأخرى.
واننا اذ نعزي عوائل الضحايا والمصابين ونعزي انفسنا وابناء امتنا في كل مكان فإننا نؤكد ان الشجب والإدانة لا يمكن ان تشكل العلاج لهذه الكوارث المستمرة، وان العلاج الحقيقي لا يتم إلا بمراجعة أصل المشكلة وهي العملية التي وضعها الاحتلال لتدمير العراق والمنطقة العربية والاسلامية من أجل السيطرة على مقدرات بلادنا وخيرات العالم.
وهي عملية اسست على التقسيم الطائفي والعرقي والمناطقي، وتؤسس لحالة الاحتقان والاصطفاف وما يتبعها من محاصصة مرضية وتفجيرات اجرامية وحروب داخلية.
لهذا ورغم الجراح والآلام القاسية، فإننا ندعو ابناء #العراق و #الأمة الى تشخيص العلة الحقيقية والعمل على ازالتها من خلال مشروع وطني عراقي مستقل وبهوية وحدوية إسلامية صادقة.
رحم الله شهدائنا وشافى بلطفه جرحانا وبلغنا بالحق مقاصدنا وأهدافنا وجمع على الحق برحمته صفوفنا.
(وَلَيَنصُرَنَّ اللَّهُ مَن يَنصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ) (الحج:٤٠)

التصنيفات : اخبار العراق
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان