الاكاديمية الالمانية الاعلامية فرع العراق تنظم برنامج تدريبي مكثف حول التسويق الاعلامي في واسط

2016-09-06
79

DSC03078

العراق الحر نيوز / واسط / رحيم العتابي

نظمت الاكاديمية الالمانية الاعلامية ، برنامج تدريبي مكثف حول التسويق الاعلامي في واسط ،وبمشاركة 11 مؤسسة اعلامية الى جانب عدد من الصحفيين والاعلاميين في المحافظة.

وقال منسق الاكاديمية الاعلامية الالمانية لمحافظات جنوب العراق ياسر اسماعيل لوكالة العراق الحر نيوز،ان ” الاكاديمية الاعلامية نظمت هذه الدورة ولاول مرة في محافظة واسط ،بعد التنسيق مع الهيئات الاعلامية فيها ، شمل البرنامج ،اقامة ورشتي عمل حول (التسويق – كتابة بحوث السوق).

،اذ بدا البرنامج ،اليوم بتنفيذ ورشة عمل حول (التسويق) بمشاركة (٢٥)متدرب وباشرافنا، ويستمرالتدريب مدة يومين من (6-7) ايلول،واما الورشة الثانية ستكون حول (كتابة بحوث السوق ) ،ولمدة ثلاثة ايام تبدأ من (8-10) ايلول الجاري “.

واضاف ان ” البرنامج تم بمشاركة ممثلي عددا من الوكالات والصحف والاذاعات والقنوات المحلية في المحافظة ،بينها(وكالة العراق الحرنيوز، وكالة اقلام حرة، ، وكالة انا نيوز، وكالة حريتي، وكالة الصدى نيوز، صحيفة اقلام حرة، صحيفة صدى نيوز، صحيفة شمس النهار، صحيفة صباح اليوم، اذاعة النهرين، قناة النهرين)”.

واوضح اسماعيل ،ان” هذه الدورة تهدف الى تدريب وتـأهيل المؤسسات الصحفية والصحفيين في المحافظة حول العمل على جلب الايرادات والاشتراكات لمؤسساتهم “،لافتا الى انها “ستزود الصحفيين بالعديد من الاساليب والخطط لتعزيز الصحافة النوعية التي  تمارس من خلال فنون التسويق الاعلامي في ادارة عملها “.

يشار الى،ان الاكادمية الالمانية الاعلامية فرع العراق تقدم ومنذ عام 2011 خدمات استشارية وبرامج تدريبية لوسائل الاعلام العراقية ، بالاعتماد على خبراء من داخل العراق وخارجه ،وتصل خدماتها داخل المواقع العمل في جميع المناطق العراقية سواء كانت خدمة اذاعية في واسط او صحفية في بابل او تلفزيونية في بغداد او مذيعين ومقدمي برامج في كركوك، وتهتم بخدمات عبر الانترنيت ،او داخل مقرها الدائم في اربيل. انتهى

 

التصنيفات : اصداء الصحافة
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان