إلقاء القبض على 3 مطلوبين في بغداد وكركوك

2022-05-23
48

 

وكالة العراق الحر نيوز/احسان باشي العتابي

الشرطة الاتحادية وبعمليات نوعية تتمكن من إلقاء القبض على ثلاثة مطلوبين وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب في العاصمة بغداد وكركوك.

وذكر مصدر في الشرطة ، إنه ” من خلال المتابعة الأمنية المستمرة وبناءً على معلومات استخبارية دقيقة ، تمكنت قوة من اللواء الثاني عشر الفرقة الثالثة شرطة اتحادية ، بالاشتراك مع مفارز استخبارات اللواء التابعة إلى وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية ، من إلقاء القبض على متهم مطلوب وفق المادة 4 إرهاب في قضاء الحويجة في محافظة كركوك ، والذي ينتمي إلى عصابات داعش الإرهابية ،كان قد عمل بصفة مقاتل ضمن ما يسمى قاطع ولاية كركوك”.

وأضاف ، إن ” قوة من اللواء الحادي عشر للفرقة بالاشتراك مع مفارز استخبارات الفوج الثالث القت القبض على متهم مطلوب وفق أحكام المادة 4 إرهاب في منطقة النكوعية بقضاء الحويجة في محافظة كركوك”.

وتابع المصدر ، أن ” قوة من اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية مسنودة بالجهد الاستخباري تمكنت من إلقاء القبض على متهم مطلوب وفق أحكام المادة 4 إرهاب في منطقة الدورة جنوب العاصمة بغداد”، موكداً إنه ” تم إحالة المتهمين اصولياً إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية والتحقيقية اللازمة بحقهم لينالوا جزائهم العادل”.

التصنيفات : امنية
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان