أمين بغداد يشيد بدور نقابة الصحفيين العراقيين على مختلف الأصعدة

2022-11-21
39

 

و.ع.ح.ن/احسان باشي العتابي

أكد أمين بغداد عمار موسى، اليوم الإثنين ، أن الأمانة لديها العديد من المشاريع الخدمية والعمرانية من أجل إظهار الصورة المشرقة للعاصمة بغداد.

وقالت الامانة في بيان تابعته وكالتنا(21 تشرين الثاني 2022)، إن “موسى زار نقابة الصحفيين العراقيين والتقى نقيب الصحفيين العراقيين رئيس أتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي ، لتقديم التهنئة بمناسبة فوزه برئاسة أتحاد الصحفيين العرب”.

ولفت البيان إلى ،أن “نقيب الصحفيين ، قدم خلال الزيارة شرحاً مفصلًا ، عن طبيعة عمل النقابة وفروعها في المحافظات ، وتواصلها مع المؤسسات الإعلامية والأسرة الصحفية ،وما تنهض به المؤسسات الإعلامية التابعة للنقابة ،مشيداً في الوقت نفسه ،بالجهود الكبيرة التي تقوم بها أمانة بغداد ، من أجل النهوض بالجانب الخدمي والعمراني للعاصمة بغداد ، واستعداد نقابة الصحفيين والأسرة الصحفية ،للتعاون مع الأمانة في كافة المجالات وبما يمكنها من إنجاز مشاريعها المتنوعة”.

من جانبه أشاد أمين بغداد عمار موسى ، بالجهود المتميزة والكبيرة التي تقوم بها نقابة الصحفيين العراقيين ، وأدائها المهني والإداري المتميز ، فضلًا عن موقعها الفاعل محليًا وعربيًا ودوليًا “.

وأكد موسى ، أن “أمانة بغداد لديها العديد من المشاريع الخدمية والعمرانية ، من أجل إظهار الصورة المشرقة للعاصمة بغداد ،كونها تستحق من الجميع تقديم ما هو أفضل “.

التصنيفات : اصداء الصحافة
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان