خطيب جمعة الكوفة يطالب بتثبيت العقود والاجراء اليومين في وزارة الكهرباء

2018-11-23
179

 

العراق الحر نيوز / النجف الاشرف / سيف الشبلي

 

طالب إمام جمعة الكوفة ، السيد ضياء الشوكي بالسعي الجاد الى حسم عملية تثبيت العقود والاجراء اليومية في وزارة الكهرباء ،عاداً اياها بالمهمة.

 وقال الشوكي خلال خطبة صلاة الجمعة التي اقيمت اليوم في مسجد الكوفة المعظم ،ان” على الحكومة العراقية العمل بالسرعة الممكنة لاجل تثبيت العقود والاجراء اليومين في وزارة الكهرباء وحسمها الموضوع لاهميته الكبيرة لهذه الشريحة”.

واشار الى ان” العراق قد ابتلى بعملية سياسية هوجاء ،عاظيا سبب ذلك الى تواجد الاحتلال البغيض  الذي بث اسس مناهج المحاصصة الطائفية وغيرها من الامور نا خلفت الهتك بالشعب العراقي وزرعت الخوف بينهم وبعزيمة شيطانية منه لا تكل ولا تمل ابداً”,

ولفت الشوكي الى ان “العملية السياسية في العراق ،لم تترك لنا غير الدمار للشعب في ظل حكومة تهتم بمصالحها الخاصة ومتناسية هموم شعبها “.

وبدوره حذر بقوله  ” الصهاينة الانذال الذين رفعوا علمهم الشيطاني ليلاً بفعلتهم المشينة تلك والتي قوبلت برفع راية العراق والاصلاح نهاراً جهاراً امامهم “، انه “بالامكان ان نعيد امجاد حيدر الكرار (عليه السلام) من خلال صولاتنا المعروفة لديهم “.

واكد الشوكي  ان ”  بروز رجل من ذخائر ال محمد رجل بحجم كالزعيم الهاشمي مقتدى الصدر (اعزه الله ) الذي نذر نفسه للوطن ليكون من المصلحين برغم ما تحاك من مؤامرات ضده من قبل ذيول العملاء الخونة “.

فيما نبه عن  انه ” لابد لنا من عدم التسرع بمواقع التواصل الاجتماعي( الفيس بوك ) في مسالة التهجم وهتك اعراض الناس لغرض جمع لايكات وتعليقات هل الدين الاسلامي سمح لنا بهكذا امور  “.انتهى

.

 

 

 

 

 

 

التصنيفات : آراء حرة | خبر عاجل
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان