وكيل وزير الثقافة والارشاد الإيراني يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بالعلاقات الإعلامية المتطورة بين العراق وإيران

2024-05-04
37

ع.ح.ن-IHN

بغداد

استقبل نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي اليوم السبت 4/5/2024 فرشاد مهدي بور مساعد وزير الثقافة والإرشاد في الجمهورية الإسلامية الإيرانية والوفد المرافق له ..

وقدم نقيب الصحفيين في بداية اللقاء شرحا مفصلا عن طبيعة عمل نقابة الصحفيين العراقيين ومؤسساتها الإعلامية وفروعها في المحافظات والتي تستعد للاحتفال بالعيد الوطني للصحافة العراقية مؤكدا ان النقابة تضم في عضويتها الآف الصحفيين على مستوى العراق ولديها صحيفة يومية توزع في كل أنحاء العراق فضلا عن إذاعة ووكالة انباء( نينا) ولدى النقابة مشروع تأسيس قناة تلفزيونية والنقابة تقدم خدمات للصحفيين العاملين في المؤسسات الصحفية وتحرص على تحقيق مكاسب مادية واقتصادية وإعلامية لهم..

وأبدى نقيب الصحفيين استعداد النقابة للتعاون مع الجانب الإيراني في المجالات الإعلامية والثقافية وبما يخدم مصالح البلدين الجارين ..

من جانبه عبر رئيس الوفد الإيراني الزائر عن سعادته لزيارة العراق وحضوره إلى مقر نقابة الصحفيين العراقيين مبينا عمق العلاقات التاريخية بين البلدين والتي تعطي نتائج ايجابية لصالح الشعبين الصديقين مؤكدا حرص الجمهورية الإسلامية على تطوير تلك العلاقات وفي كافة المجالات مشيدا بالمستوى الإعلامي والعلمي والمهني الذي وصلت إليه نقابة الصحفيين العراقيين والتي تحظى بتقدير عال على مستوى العالم ..

ويضم الوفد في عضويته رؤساء المؤسسات الإعلامية الإيرانية .

التصنيفات : اصداء الصحافة
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان