منتخبنا الوطني العراقي يباشر تدريباته في ملعب الشعب الدولي

2022-11-01
58

وكالة العراق الحر نيوز / متابعة حسين فاضل

خاض منتخبنا الوطني العراقي لكرة القدم أولى وحداته التدريبية، عصر اليوم الثلاثاء، في ملعب الشعب الدولي بحضور رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم “عدنان درجال”، وأعضاء الاتحاد غانم عريبي، ومحمد ناصر، ورحيم لفته وخلف جلال، وشارك فيها (21) لاعباً هم كل من: جلال حسن، دولفان مهدي، حسن أحمد، أحمد شاكر، أحمد عبد الحسين، علاء عباس، حسن عبد الكريم، محمد قاسم، حسين جبار، إبراهيم بايش، حمزة عدنان، أمجد عطوان، أيمن حسين، زيد ياسين، علي فائز، شهاب رزاق، كرار عامر، أحمد زيروا، أحمد يحيى، مناف يونس وسجاد جاسم .

وابتدأت تدريبات اليوم بتمارين اللياقة البدنية، ثم تلتها الجوانب الفنية والتكتيكية المثبتة في أجندة الجهاز الفني والتي تم تطبيقها من قبل اللاعبين المشاركين في الحصة التدريبية.

وأوضح المدرب راضي شنيشل: إن المعسكر سيستمر على مدار أسبوع كامل قبل التوجه إلى إسبانيا في السابع من الشهر الحالي.

مؤكداً: إن التدريبات لن تكون تنافسية بشكل عالٍ، وذلك لتجنب الإصابات.

مشيراً إلى: إن اللاعب علاء عباس تعرض إلى كدمة خفيفة اليوم إضافة إلى اللاعبِ حسن عبد الكريم الذي لديه سحب في العضلة الضامة ستتم مراقبته من قبل طبيبِ المنتخب عبد الكريم الصغار للتأكد من وضعه وجاهزيته.

وأشارَ شنيشل إلى: إن المباريات التي تمت تهيئتها من قبل الاتحادِ العراقيّ ستكون مع منتخبات على مستوى عالٍ، وهي فرصة جيدة أن يكون هناك احتكاك مع منتخبات قوية، ومثل هكذا مواجهات ترتقي بواقع المنتخب الوطني.

وعن استمراره مع المنتخب الوطني من عدمه في حال تواجدِ المدرب الأجنبي المقبل، قال: إنني لن أدخر جهداً في خدمة المنتخب، وجاهز لإبداء أي تعاون أو مساعدة تنعكس إيجاباً على المنتخب الوطني.

وعن عدم تواجد اللاعب محمد علي عبود، كشف شنيشل عن: إن اللاعب غير جاهزٍ بدنياً بسبب عدم مواصلة التدريب مع ناديه القوةِ الجوية، ولم يحدد لغاية الآن بتعويضه بلاعب آخر من عدمه.

على صعيد متصل، سيتعذر على لاعب الصفاقسي التونسي حسين علي الالتحاق مع المنتخب الوطني بعد تغيير أجندة مبارياتِ النادي التي تتزامن مع مباريات المنتخب الوطني.

يذكر أن المنتخب الوطني سيخوض في إسبانيا مباراتين، الأولى ستكون أمام المكسيك في التاسع من شهر تشرين الثاني الحالي في مدينة جيرونا، والثانية أمام الاكوادور في الثاني عشر من الشهر نفسه في مدريد.

ومن المؤمل أن يواصل المنتخب الوطني تدريباته على مدار الأسبوع، وستكون التدريبات مغلقة أمام وسائل الإعلام بداية من يوم غد الأربعاء.

التصنيفات : رياضة
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان