راضي شنيشل : سنلعب بقوة من اجل تحقيق الفوز على استراليا



2016-08-31
97

العراق الحر نيوز / متابعة :حسن العتابي –

اكد المدير الفني للمنتخب العراقي لكرة القدم راضي شنيشل ان الفريق يسعى لتحقيق الفوز على المنتخب الاسترالي في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب (NAP) في مدينة بيرث الاسترالية ، مساء غداً الخميس ، ضمن الجولة الاولى للتصفيات الحاسمة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا عام 2018 .

وقال المدرب شنيشل في المؤتمر الصحفي الذي عقدة اليوم الاربعاء ” ان المنتخب العراقي لن يلعب من اجل الخروج بنتيجة التعادل ، كما يتصور البعض لانها ستسبب مشاكل كبيرة لاسود الرافدين ، بل اننا سنلعب بقوة من اجل تحقيق الفوز على استراليا ، بالرغم من اننا سنقابل منتخب قوي .

واضاف ان “الشي الكثير للكرة الآسيوية عقب انضمامه للعب في القارة الصفراء “.

واضاف شنيشل ” درسنا اسلوب لعب الاستراليين بشكل مستفيض ، ونعرف جيدا ان لاعبيه يمتازون بالبناء الجسماني القوي ، وسرعة نقل الكرة ، واللعب والالتحام القوي، وشاهدت عدة مباريات له ، الا ان هذا الامر لا يعطينا انطباع متكامل عليه كون المدرب الاسترالي يلعب بطرق مختلفة ، ويتعامل مع كل مباراة بستراتيجية مختلفة ، لذلك سنحد من تطلعاتهم وآمالهم بالفوز علينا ، وهو ما عملنا عليه خلال الفترة الماضية” .

واجرى المنتخب العراقي وحدته التدريبة الاخيرة على ملعب بيرث (NAP) اليوم الاربعاء وحسب التعليمات الخاصة بالمباراة التي ستجري مساء غداً الخميس . انتهى

التصنيفات : رياضة
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان