توزيع كهرباء شمال البصرة إنجاز عمل فصل خط متنقلة أبو خمسين عن خط محطة تنومة رقم / ۲ لضمان عدم خروج المتنقلة عن العمل نتيجة زيادة الأحمال عليها

2016-07-04
79

توزيع كهرباء شمال البصرة
إنجاز عمل فصل خط متنقلة أبو خمسين عن خط محطة تنومة رقم / ۲ لضمان عدم خروج المتنقلة عن العمل نتيجة زيادة الأحمال عليها
تصوير / محمد صمد الحلفي
أنجزت الكوادر الهندسية والفنية في مديرية توزيع كهرباء شمال البصرة إحدى تشكيلات المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب عمل فصل خط متنقلة (أبو خمسين) التي تغذي بعض مناطق قضاء شط العرب عن محطة التنومة رقم / ۲ في قضاء شط العرب وذلك من أجل موازنة الاحمال .

وقال مدير الدائرة المهندس مازن قاسم لفته بتوجيه من قبل مدير عام توزيع كهرباء الجنوب المهندس محمد عبد الامير الحلفي ومتابعتنا الميدانية ومن اجل تخفيف احمال عن محطة التنومة رقم /۲ تم فصل خط متنقلة ابوخمسين من خلال تنفيذ مصدر 33ك ڤ القادم من محولة رقم /4 في النجيبية إلى المتنقلة المذكورة . فضلا عن مناقلة مغذيات 11 ك ڤ من محطة شط العرب الى محطة التنومة لغرض موازنة الاحمال واستقرار التيار الكهربائي في القضاء .
وفي سياق ذي صلة بين لفته بان كوادر مديرية توزيع كهرباء شمال البصرة انجزت اعمال صيانة وقائية لخطوط 33ك ڤ من اجل استقرار اكثر للتيار الكهربائي فضلا عن انجاز عمل صيانة وقائية لخط 33ك ڤ مدينة رقم/ ۲ القادم من محطة الحمداوي 132ك ڤ الى محطة الناحية و انجاز عمل صيانة وقائية لمغذي هارثه رقم /۲ القادم من متنقلة الدبون ضمن الرقعة الجغرافية لمركز صيانة كهرباء مشروع الماء .
جاء عمل مناقلة مغذيات 11ك ڤ وفصل مغذيات 33ك ڤ من أجل موازنة الاحمال وإستقرار أكثر للتيار الكهربائي وإنتظام ساعات التجهيز. في المناطق المذكورة .

التصنيفات : امنية
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان