تجديد الثقة بممثل الشعائر في واسط صبيح نظيف العيساوي لمدة خمس

2016-08-20
107

العراق الحر نيوز / واسط/ طه الرديني

اعلنت ممثلية الشعائر الحسينية في واسط ، اليوم ، بانه جرى وبحضور محافظ واسط مالك خلف ،ووفد من العتبتين الحسينية والعباسية  في دار الضيافة  بواسط، انتخابات ممثلية الشعائر الحسينية في المحافظة ، لاشغال منصب ممثلا للشعائر واسفرت بتجديد الثقة للمثل الحالي  صبيح نظيف العيساوي ولمدة خمس سنوات جديدة .
وذكر مسؤول ممثلية الشعائر الحسينية في واسط صبيح نظيف العيساوي، ان ” الانتخابات جرت وسط جو ديمقراطي يسوده الشفافية وحرية الاختيار بعيدا عن الضغوط بحضور محافظ واسط مالك خلف الوادي ونائب المحافظ الثاني رشيد البديري ووفد العتبتين الحسينية والعباسية وجمع من اصحاب المواكب الحسينية في المحافظة .
وعبر العيساوي عن شكره وامتنانه لاصحاب المواكب الحسينية الذين جددوا الثقة به من اجل المساهمة في خدمة القضية الحسينية التي تحتاج الى توفيق من الله تعالى كونها شرف لكل اتباع اهل البيت وهي مرتبة يحصل عليها بان يلقب بخادم الامام الحسين ع .
يشار ان ممثلية الشعائر الحسينية في واسط يقع على عاتقها تنظيم شؤون العزاء الحسيني في شهر محرم ذكرى شهادة ابي الضيم الامام الحسين ع واهل بيته الاطهار في واقعة الطف وشهر صقر والذي يوافق اربعينية سيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام من خلال تقديم الدعم الوجستي والتنظيمي والاداري وتضم محافظة واسط اكثر من 1500موكب حسيني في عموم المحافظة .انتهى

التصنيفات : آراء حرة
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان