باريس سان جيرمان … هل رفع الراية البيضاء من الآن؟!

2023-02-15
213

و. ع. ح. ن

بقلم / سيف معتز محي

الجميع يتذكر جيدًا سيناريو الموسم الماضي، الفريق الباريسي فاز في ذهاب ثمن النهائي على ضيفه ريال مدريد بهدف نظيف، وذهب إلى موقعة الإياب بأفضلية في كل شيء، وتقدم حتى بهدف آخر في البرنابيو، ورغم كل ذلك لم يتمكن في النهاية من العودة ببطاقة التأهل.

السؤال الأهم، ما الذي تغير في باريس سان جيرمان ما بين الموسم الماضي والحالي لكي يكون قادرًا على العودة بانتصار من قلب ملعب أليانز أرينا؟ نفس العناصر بدون إضافات نوعية ومدرب بدأ يسقط تدريجيًا في فخ الضغوطات وينكشف على حقيقته تكتيكيًا من مباراة لأخرى.

بالمقابل رفض لاعبو الفريق الفرنسي رفع الراية البيضاء رغم خسارة فريقه باريس سان جيرمان أمام الضيف بايرن ميونخ بهدف نظيف في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

عشاق باريس سان جيرمان بدأ على وجوههم استياء واضح بسبب خسارة فريقهم أمام بايرن ميونخ في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، البعض من جماهير الفريق الفرنسي ممن يتمنى غياب 4 لاعبين عن كل المباريات المتبقية لفريقهم حتى نهاية الموسم الحالي، بحكم أنهم لا يستحقون من الأساس ارتداء قميص باريس سان جيرمان من الأساس.

الرباعي المغضوب عليهم في العاصمة باريس هم: هوغو إيكيتيكي، كارلوس سولير، وارن زائير إيمري، كيمبيمبي، والأمر لا علاقة له فقط بالخسارة أمام الفريق البافاري، بل بما قدمته هذه العناصر منذ بداية الموسم بشكل عام، فهل يستمع المدرب كريستوف غالتيير إلى مطالب الجماهير أم يواصل منح الثقة إلى لاعبيه حتى وإن كلفه ذلك منصبه في نهاية المطاف؟

التصنيفات : رياضة
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان