اليوم.. جولة الحسم تلهب خليجي 25 بلقاء العراق واليمن

2023-01-12
40

و. ع. ح. ن / متابعة عباس محمد

يخوض منتخبنا الوطني في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس، مواجهة حاسمة بدور المجموعات من بطولة خليجي 25، عندما يلاقي شقيقه اليمني، في مباراة يستضيفها ملعب البصرة الدولي، الذي يتسع لـ 65 ألف متفرج.

ويحتاج منتخب الاسود إلى التعادل فقط لكي يضمن التأهل لكنه يسعى لتصدر المجموعة ورفع رصيده إلى سبع نقاط لكي يواجه ثاني المجموعة الثانية في نصف النهائي والابتعاد عن الحسابات المعقدة، معولا على المستوى الطيب الذي قدمه في مباراته الأخيرة أمام السعودية في اجواء ممطرة ومتعبة .
على الجانب الاخر ظهر المنتخب اليمني بصورة طيبة في الجولة السابقة بالرغم من خسارته مع نظيره العماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وثابر كثيرا إلا أنه لم يستطع أن يحافظ على تقدمه ليودع البطولة وهو الآن بلا رصيد بعد أن خسر مرتين ، ومن هنا سوف يلعب المنتخب اليمني بلا أي ضغوط وسيحاول أن يقدم مباراة طيبة أمام العراق صاحب الأرض والجمهور.
وسيرتدي منتخبنا الطاقم الأخضر الكامل لأول مرة في بطولة خليجي 25، بعد أن سبق له اللعب بالقمصان البيضاء في مواجهتي عمان والسعودية.
وأسندت لجنة الحكام ببطولة كأس الخليج العربي قيادة مباراة العراق واليمن إلى طاقم تحكيم أوزبكي، بقيادة ألجيز تاتاشيف، ويساعده كل من شايوسوبوف سنجار وأليشير عثمانوف، والحكم الرابع القطري سلمان فلاحي، وجاء حكما للفيديو المساعد القطري عبدالله المري يعاونه أحمد عيسى من الإمارات، بينما البحريني خليفة الدوسري مقيما للحكام.
ويتصدّر منتخبنا مجموعته بـ 4 نقاط ويليه منتخب عُمان بالرصيد نفسه وبفارق هدف، ثم منتخب السعودية بـ 3 نقاط وأخيراً اليمن بلا رصيد. انتهى

التصنيفات : رياضة
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان