الحشد الشعبي يدعو متطوعيه الى رفع درجة التاهب واليقضة من مخططات داعش الاجرامية

2016-10-21
117
العراق الحر نيوز/ متابعة
دعا الحشد الشعبي متطوعيه من مختلف فصائل المقاومة ومقاتلي العشائر والقوات الأمنية والبيشمركة الى رفع درجة التأهب واليقظة والحذر من مخططات العصابات الإجرامية.
وخاطب المتحدث باسم الحشد الشعبي أحمد الاسدي في تصريحات صحفية اليوم الجمعة مقاتلي الجيش والشرطة والحشد وجهاز مكافحة الارهاب والبيشمركة وأبناء العشائر ومن يدعمهم من الشعب العراقي ، قائلاً “انكم تقاتلون منظمة ارهابية همجية تمثل الجيل الأكثر تطوراً لمنظمات الاٍرهاب والتكفير والهمجية ، لذلك فإنها لا تتورع عن اي إجرام او وحشية وتتحين الفرص وتترصد الثغرات لإيقاع اكبر قدر ممكن من الخسائر في صفوف المدنيين او القوات المسلحة ، وعليه يجب على الجميع رفع درجة التأهب واليقظة وبالخصوص اثناء العمليات الكبرى التي تستهدف الدواعش”.
وأضاف الاسدي “نحن اذ نعيش ايام انتصارات قواتنا في عمليات تحرير الموصل ، نؤكد اننا جاهزون للتصدي لهذه العصابات وداعميها في اي مكان على ارض وطننا العزيز”.
واعتبر المتحدث باسم الحشد الشعبي العمليات الإرهابية التي نفذتها عصابات “داعش”الإرهابية اليوم الجمعة على محافظة كركوك بأنها محاولة بائسة لإشغال القوات المهاجمة وارباك الوضع الامني ، مضيفا أن الحشد الشعبي اليوم بكامل الاستعداد للمشاركة في وأد أي تحرك ارهابي في أي بقعة من ارض الوطن ويمتلك من الامكانات والمعنويات ما يستطيع به ان يقاتل في جميع الجبهات.
شاركة في معالجة الموقف بشكل نهائي ووضع حلول مستدامة للمشكلة الأمنية هناك”.انتهى فرات
التصنيفات : اخبار العراق
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان